حلقة نتائج التصويت من برنامج ارب ايدول Arab Idol : نانسي تصف وائل سعيد ” ابو ضحكة جنان ” وحسن يرفض اعطائه بطاقة انقاذ ليكون أول المغادرين من المرحلة النهائية

انتهت حلقة النتائج من برنامج “آراب آيدول” بخروج المشترك اللبناني وائل سعيد، بعد أن دخل في منطقة الخطر مع المصرية صابري النيجيلي والبحرينية حنان رضا، ورفض نانسي والشافعي مساعدته ببطاقة الإنقاذ.

وبدأت الحلقة بغياب السوبر ستار راغب علامة بسبب ارتباطاته التي حتمت عليه التواجد خارج لبنان في موعد إذاعة الحلقة، وكانت المطربة نوال الكويتية ضيفة الحلقة.
وحسب قوانين البرنامج يتم في حلقة النتائج اعتلاء ثلاثة أو أربعة متسابقين للمسرح من أجل إخبارهم من منهم أصبح في منطقة الأمان ومن سيدخل منطقة الخطر، وفقاً لتصويت الجمهور.
وبالفعل صعد مهند المرسومي وحنان رضا ويسرا سعوف على المسرح لإعلامهم ببقاء مهند ويسرا في منطقة الأمان بينما دخلت حنان في منطقة الخطر.
وفيما يخص سلمى رشيد وصابرين نيجيلي وبرواس حسين انتهت المنافسة بينهن ببقاء برواس وسلمى في منطقة الأمان بينما دخلت صابرين منطقة الخطر.
وللتقليل من حدة التوتر الناجمة عن المنافسة بين المتسابقين اعتلت المطربة نوال الكويتية المسرح لتغني أغنية “يا فاهمني”، وسط إعجاب الجمهور بغنائها.
وبعد انتهاء نوال من الغناء عادت أجواء التوتر إلى المسرح بسبب المنافسة بين أحمد جمال، محمد عساف، زياد خوري، وعبد الكريم حمدان، لتنتهي المنافسة بينهم بإعلان مقدم البرنامج أحمد فهمي ببقاء كل من عساف، زياد، وعبد الكريم بمنطقة الأمان، وقبل أن يخبر جمال بانضمامه إلى منطقة الخطر فاجأه برسالة الملك محمد منير له على شاشة المسرح.
وأخبر منير المتسابق المصري أحمد جمال بأنه فخور باختياره لأغنية “يونس” في الحلقة السابقة، وطلب منه أن يخبره بسبب اختياره لها عندما يأتي لزيارته في بيروت، وتمنى أن يشارك في حلقة من حلقات البرنامج، وما أن انتهى منير من رسالته، تفاجأ جمال بقول فهمي له بأنه باقي في منطقة الأمان.
وفي إعلان النتائج بين المتسابقين وائل سعيد، فارس المدني، وفرح يوسف، انضم وائل إلى كل من صابرين نيجيلي وحنان رضا في منطقة الخطر.
وقبل دخول الثلاثي وائل وصابرين وحنان في منافسة على تصويت الجمهور، غنت نوال الكويتية أغنية أخرى انضمت بعدها إلى لجنة الحكام لتجلس مكان راغب علامة بعد غيابه عن الحلقة.
وبالفعل انتهت المنافسة بين الثلاثي في منطقة الخطر إلى عودة كل من صابرين وحنان إلى منطقة الأمان بتصويت الجمهور، ليبقى وائل سعيد وحيداً بمنطقة الخطر، واضعا أمله الوحيد على نيل بطاقة الإنقاذ من لجنة الحكام لو نجح في إقناعهم بموهبته بعد الغناء لهم.
وانتهز الحكام جلوس نوال الكويتية بجانبهم للتعبير عن سعادتهم بمشاركتها في البرنامج، حيث قالت أحلام “أنا أسعد واحدة، نوال عروس Arab Idol ، والبرنامج كبر بعدما شرفتنا بحضورها”، بينما قالت نانسي “أحب صوت نوال وإحساسها بشكل لا يوصف”، أما الشافعي فقال”أمري مختلف عن نانسي وأحلام، فأنا لم أقابل نوال من قبل، هذه صدفة رائعة أن أقابلها، وسأظل أتعلم منها الكثير، وأتمنى التعاون معها قريباً”.
وفي محاولته الأخيرة للبقاء في البرنامج، اختار وائل أغنية ” حلوين من يومنا والله ” ليقنع بها لجنة الحكام، وما أن انتهى من الغناء وصفته نانسي عجرم بـ “أبو ضحكة جنان”.
لكن هذه الضحكة لم تكن كافية لتعطيه نانسي البطاقة، حيث قالت له نانسي في محاولة منها لمواساته بعد عدم تصويتها لصالحه: “أنت غنيت اليوم بشكل جيد لكنه ليس أفضل ما لديك، معجبة بك وبصوتك وإحساسك وحضورك منذ مرحلة اختبارات الأداء، أنت مشروع نجم رائع، ليست نهاية العالم لو لم تنجح اليوم، لقد أنقذتك أول مرة لكن لا أريد ظلم أي متسابق آخر، لو خرجت من المنافسة أتمنى أن تتواصل معي لو احتجت أي مساعدة فنية”.
وقالت أحلام التي وافقت على إعطائه بطاقة الإنقاذ: “كنت محترفاً اليوم، حتى خروجك من مقام إلى مقام آخر كان رائعاً، وأحب أن أحيي الفرقة الموسيقية التي أبدعت معك ومع النجمة نوال”.
وتابعت: “أنت محترف وغنيت بشكل رائع، وطلتك على المسرح أبهرتني، سأعطيك بطاقة البرنامج، رغم أن هذه البطاقة من المفترض أن تكون الحل الأخير ولا تعطي لأي متسابق”.
وبقى مصير وائل معلقاً بين يدي حسن الشافعي الذي رفض إعطائه بطاقة الإنقاذ ليصبح بذلك خارج المنافسة بعد حصوله على موافقة واحدة فقط من أحلام، لا تكفي لاستمراره في البرنامج، ليصبح بذلك وائل سعيد أول المغادرين من المرحلة النهائية في “Arab Idol”.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

اترك تعليقا

  1. emad hamdy :
    ارشح احمد جمال
  2. اريج :
    ارشح محمد عساف
  3. اريج :
    المطرب الموهوب محمد عساف احلى ميدوا
  4. اريج :
    احلى احلام وراغب في البرنامج
- | =